تقنية

تجمع TreasurySpring مبلغ 29 مليون دولار بقيادة Balderton Capital لتحويل مستقبل الاستثمار النقدي للأعمال

قامت TreasurySpring – منصة الاستثمار الأولى من نوعها من نوعها التي تساعد الشركات من جميع الأحجام على فتح وحماية القيمة الحقيقية لأصولها النقدية – بجمع 29 مليون دولار في تمويل السلسلة B بقيادة Balderton Capital. كما شاركت مبادلة كابيتال في الجولة إلى جانب المستثمرين السابقين ETFS Capital و MMC Ventures و Anthemis Group.

تأسست TreasurySpring في عام 2017 ، وهي تلبي الحاجة المتزايدة للشركات من جميع الأحجام لتنويع ودائعها النقدية ، والوصول إلى استثمارات عالية الجودة وتقليل مخاطرها المصرفية. هذا التحدي ملح بشكل خاص في أعقاب ارتفاع أسعار الفائدة ومع مخاطر الودائع غير المضمونة التي تم تسليط الضوء عليها بشدة بسبب الانهيارات الأخيرة في SVB و Credit Suisse. بفضل حلها السلس والآمن ، تسارع الطلب على منصة TreasurySpring ، مع وجود أكثر من 100 عميل حاليًا في عملية الإعداد ، إضافة إلى أكثر من 250 عميل مؤسسي تم تسجيلهم بالفعل.

يُسهل الحل البديهي الذي تقدمه TreasurySpring على الشركات – بدءًا من FTSE 100 الشركات والشركات متعددة الجنسيات الرائدة إلى الشركات الناشئة من الفئة A والشركات الكبرى والجمعيات الخيرية الخاصة – وضع الأصول النقدية في منصة آمنة ومرنة. تم تصميم المنصة لمساعدة الشركات على زيادة العوائد مع تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى ، وتوفر إمكانية الوصول إلى إمكانات الاستثمار والتنويع الذي تم حجزه تاريخيًا لأكبر المؤسسات المالية في العالم.

الخبرة لتحويل مجال غير مرغوب فيه من التمويل

تستفيد TreasurySpring من سوق النقد المحرومة إلى حد كبير ، وهي صناعة تبلغ قيمتها عدة تريليونات من الدولارات والتي تم تجاهلها حتى الآن من خلال طفرة التكنولوجيا المالية. ويرجع ذلك جزئيًا إلى التعقيد والعوائق التي تحول دون الدخول ونقص المعرفة بأسواق المال وإمكانياتها. يمتلك الفريق المؤسس لشركة TreasurySpring ، كيفن كوك (الرئيس التنفيذي) ، وماثيو لونجهيرست (مدير العمليات) وجيمس سكيلن (CTO) ، بخبراتهم الممتدة على مدى عقود عبر صناديق التحوط وإدارة الأصول والاستشارات الاستثمارية ، المهارات والرؤية لتحويل هذا القطاع من أجل الافضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى