تقنية

تم إطلاق محفظة MyFin الرقمية بدعم من بنك Fibank و Mastercard

قدمتFibank و Mastercard محفظة MyFin الرقمية ، وهي منصة لتحويل الأموال والمدفوعات عبر الإنترنت بسرعة.

يمكن لمستخدمي محفظة MyFin الرقمية التقدم فورًا للحصول على بطاقة خصم رقمية وإصدارها ، أو طلب تسليم بطاقة بلاستيكية إليهم عن طريق البريد السريع. البطاقات الصادرة عن MyFin هي من ماركة Mastercard. يمكن استخدامها لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت ، وكذلك المدفوعات في محطات نقاط البيع. ساهمت Mastercard ، الشريك التكنولوجي لشركة MyFin ، في المشروع بخبرتها وحلولها الأمنية والتقنية المتقدمة. تقدم المنصة ميزات مبتكرة تتيح للمستخدمين ، بالإضافة إلى التحويلات المالية القياسية ، تبادل المدفوعات مع عملاء MyFin الآخرين (من نظير إلى نظير) واستخدام روابط الدفع.

بفضل العمليات التكنولوجية المبسطة ، يمكن لعملاء MyFin الآن طلب مدفوعاتهم بشكل أسرع وأرخص مقارنة بالتحويلات المصرفية التقليدية. توفر المنصة معلومات في الوقت الفعلي عن أرصدة الحسابات والمعاملات التي تم إجراؤها ، بالإضافة إلى استشارة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع مشغلين حيين مؤهلين.

تعمل MyFin على تقديم منتجات وخدمات مصممة خصيصًا للجدول الزمني المزدحم لعملائها. تهدف رؤية الشركة إلى تسهيل تجربة المستخدم في إدارة التمويل الشخصي ، وجعلها أكثر إمتاعًا من خلال تطوير وظائف التطبيق وترقيتها.

يدعم MyFin بفخر سبب تقليل الانبعاثات الضارة وحماية البيئة من خلال تنفيذ مبادرات مختلفة. يرتبط أحدها بالبلاستيك نفسه: يستخدم MyFin تقنية مبتكرة للإنتاج ، بالشراكة مع شركة AUSTRIACARD. البطاقات مصنوعة من مواد قابلة للتحلل الحيوي ويتم تسليمها للعملاء في عبوات ورقية معاد تدويرها. ومقابل كل 100 بطاقة بلاستيكية يتم إصدارها ، تلتزم MyFin بزراعة شجرة واحدة.

كود الهدية :DI00PY3N

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى