العملات البديلة

شراكة Valantic FSA مع dwpbank لإطلاق منصة الأصول الرقمية

أطلقDeutsche WertpapierService Bank AG (dwpbank) ، المزود الرائد لخدمات الأوراق المالية في ألمانيا ، بنجاح منصة “wpNex” للأصول الرقمية وأجرى معاملات تجريبية بأصول تشفير لعملاء التجزئة. تم تطوير النظام الأساسي مع valantic FSA الذي يوفر الأتمتة الأساسية وتكنولوجيا التكامل. يتيح إطلاق wpNex لـ 1200 بنك وبنك ادخار في ألمانيا تطوير فرص تداول الأصول الرقمية لأنفسهم وعملائهم. المكون الأول لمنصة wpNex هو عرض لتداول العملات المشفرة ، وقد تم إكمال المعاملة التجريبية القائمة على Bitcoin بنجاح. سيتم توسيع wpNex تدريجيًا بحيث يمكن للبنوك وبنوك التوفير المتصلة بـ dwpbank تضمين التداول المنظم للأصول الرقمية الأخرى في خدماتها لعملاء التجزئة.

“To participate in these new markets… (banks) augment their existing core systems with our automation technology, providing them with an efficient low-code modular business solution”

Joachim Lauterbach, CEO, valantic FSA

تسمح منصة الأتمتة الشجاعة للأنظمة المصرفية الأساسية الحالية للبنوك التابعة بالاتصال بنظام التداول لوسيط التنفيذ (Bankhaus Scheich) ومزود المحفظة (Tangany) ومزود خدمة التسوية (dwpbank). يتيح ذلك سير العمل الآلي بين الأطراف ، مما يسمح لكل بنك بتزويد العملاء بالوصول إلى تداول العملات المشفرة من خلال أنظمتهم الحالية. تسمح منصة الأتمتة الشجاعة بتجميع معاملات العملاء في المحافظ الشاملة لتجميعها وتسويتها هناك. هذا يقلل بشكل كبير من تكلفة كل معاملة ، والتي عادة ما تكون مبلغًا باليورو مكونًا من رقمين لكل معاملة على blockchain. وبهذه الطريقة ، سيتم تجميع آلاف المعاملات من عملاء البنوك المتصلة في معاملة blockchain واحدة بين المحفظة الشاملة ووسيط التنفيذ ، مما يقلل التكلفة على المعاملات الفردية. وبالتالي ، فقد أتاحت شركة Valantic بناء جسر بين البنية المصرفية الحالية وعالم الأصول الرقمية الجديد وتوفير تكامل البيانات بالكامل الذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة معالجة المعاملة. ونتيجة لذلك ، يتيح wpNex لأي بنك تابع أن يقدم لعملائه فرصة تداول الأصول الرقمية عبر بنيته التحتية الحالية بسهولة وبتكلفة زهيدة.

بغض النظر عن الكيفية التي سيستمر بها سوق العملات المشفرة في التطور: ستصبح القيم الرقمية ذات أهمية متزايدة في المستقبل. هذا هو السبب في أننا نقوم بتوسيع نطاق خدماتنا في هذا المجال وتوجيه محفظتنا بشكل وثيق نحو الفرص المستقبلية المتاحة هنا ، “كما يقول الدكتور هيكو بيك ، الرئيس التنفيذي لشركة dwpbank.

“تتمتع FSA الشجاعة بسجل حافل وناجح في التجارة الإلكترونية وأتمتة المعاملات – والتي تنطبق أيضًا على الأصول المشفرة” يلاحظ يواكيم لوترباخ ، الرئيس التنفيذي ، في Valantic FSA. ترغب البنوك في تزويد عملائها بفرصة المشاركة في هذه الأسواق الجديدة. وللقيام بذلك ، فإنهم يعززون أنظمتهم الأساسية الحالية بتقنية الأتمتة لدينا ، ويزودونهم بحل أعمال معياري فعال منخفض الكود. نحن فخورون بالعمل مع dwp لتطوير حلول فعالة لسوق الأصول الرقمية الناشئة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى