تقنية

تختار Mastercard منصة تحليلات المعاملات بالذكاء الاصطناعي Fuse لبرنامج بدء التشغيل Start Path

تم اختيار شركة Fuse لتحليل المعاملات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للانضمام إلى برنامج Mastercard Start Path Open Banking ، وهو برنامج عالمي لمشاركة بدء التشغيل حائز على جوائز.

من خلال البرنامج ، ستتاح لـ Fuse الفرصة للوصول إلى التوجيه العملي من خلال شبكة Mastercard العالمية لتسريع وتوسيع نطاق حلولها لتلبية خطط النمو طويلة الأجل. تأسست Start Path في عام 2014 ، وقد أشركت أكثر من 360 شركة ناشئة تمثل 49 دولة. اليوم ، تدخل العديد من شركات Start Path الأسواق العامة ، لتصل إلى حالة يونيكورن وتدخل في ارتباطات تجارية ممتدة مع ماستركارد وعملائها.

يشرك برنامج الخدمات المصرفية المفتوحة العالمية Start Path من ماستركارد الشركات الناشئة في مجال الخدمات المصرفية المفتوحة في طريقها إلى التوسع ، ويكشف عن فرص فريدة للابتكار وتعزيز الخبرات التي تتيح للعملاء الاختيار.

تستفيد Fuse من الرؤى المستمدة من الخدمات المصرفية المفتوحة وبيانات المعاملات لتزويد المقرضين بتحليلات تسمح لهم بتوفير خيارات ائتمانية متزايدة للمقترضين واتخاذ قرارات محسنة حول القدرة على تحمل التكاليف ، وبشكل أكثر تحديدًا ، الضعف.

Fuse هو أحدث عرض يركز على B2B من الفريق الذي أنشأ تطبيق Pave لمنشئ الائتمان الذي حلل أكثر من 150.000 قرار إقراض و 1.5 مليون تقرير ائتمان استهلاكي وأكثر من 400 مليون معاملة مصرفية مفتوحة منذ إطلاقه. في سعيها لتحقيق المزيد من المساواة المالية للملايين في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، تستخدم Pave المعاملات المصرفية المفتوحة لمساعدة المستهلكين على بناء وصول أفضل إلى الائتمان.

أطلقت Fuse مؤخرًا منتجًا جديدًا ، Health Signals ، لمساعدة فرق المخاطر والامتثال على قياس الضعف ، والتنبؤ بمخاطر المتأخرات ، ومراقبة تأثير المنتجات المالية على عملائها. تعمل الإشارات الصحية على أتمتة مراقبة الثغرات الأمنية من خلال تحليل بيانات معاملات العملاء (عبر الخدمات المصرفية المفتوحة أو بيانات المعاملات الحالية) وتزود المؤسسات بالرؤى اللازمة لمراقبة الثغرات الأمنية والإبلاغ عنها والتنبؤ بها بشكل استباقي. يمكّن هذا النهج الشركات من ضمان معاملة أفضل للعملاء المعرضين للخطر وتقديم دعم سريع لأولئك المعرضين لخطر الوقوع في المتأخرات.

خلال برنامج الخدمات المصرفية المفتوحة Start Path ، ستتمكن Fuse من الوصول إلى شبكة Mastercard العالمية من البنوك والتجار والشركاء واللاعبين الرقميين لمساعدتها على التوسع. يوفر البرنامج الدعم لشركات التكنولوجيا المالية بما في ذلك اكتساب العملاء وتوسيع السوق وتطوير المنتجات والتسويق.

يعلق شو سوغيهارا ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Fuse ، قائلاً: “يعد الانضمام إلى برنامج Start Path التابع لماستركارد معلمًا حيويًا في رحلتنا لتحويل التمويل وتزويد المؤسسات المالية بالأدوات اللازمة لتحسين الدعم للمستهلكين. سيسمح لنا فتح الوصول إلى الخبرات ذات المستوى العالمي والرؤى والأدوات المتاحة من خلال برنامج Mastercard بالتوسع بوتيرة سريعة ، وتوسيع نطاق وصولنا وتزويد المزيد من البنوك والمؤسسات المالية الأخرى بنهج الذكاء الاصطناعي الذي يتيح نظامًا ماليًا أكثر عدلاً للملايين.

“سيكون الدعم المقدم من Mastercard جزءًا لا يتجزأ من قيادة التغيير في جميع أنحاء القطاع ، وتحسين الدعم للفئات الضعيفة ماليًا وجعل النظام المالي أكثر شمولاً.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى